زيارة الى برشلونة
 
 
دورة تعليم لغة الكمبيوتر والانترنت
 
 
اضحى مبارك
 
 
تحديد تعرفة اشتراك مولدات الكهرباء لشهر ايلول 2017
 
زيارة الى برشلونة
 
قام وفد من اتحاد بلديات الفيحاء يتقدمه رئيس الإتحاد المهندس أحمد قمر الدين و نائب الرئيس عبد القادر علم الدين ومديرة الاتحاد المهندسة ديما حمصي بزيارة تقنية الى كاتالونية ومدينة برشلونة، رافق الوفد المهندس عبدالله عبدالوهاب بصفته مستشار التقني في شبكة المدن المتوسطية و السيد الان شاطري مدير برنامج الامم المتحدة الانمائي في الشمال والمهندس طارق سمرجي المستشار التقني في المشروع المنوي تنفيذه.

وتأتي الزيارة بدعوة من حكومة كاتالونية من ضمن مشروع تطوير ادارة فرز النفايات من المصدر في مدن الاتحاد. هذا المشروع ممول من ? جهات رسمية في كاتالونية و منفذ بالتعاون مع برنامج الامم المتحدة الانمائي في لبنان UNDP بالتنسيق مع شبكة المدن المتوسطية Medcities.

تضمنت الزيارة، التي دامت لثلاثة ايام، لشرح مفصل لادارة النفايات في مناطق كاتالونية مع أخصائيين وخبراء حيث قام الوفد بزيارة شركات ومعامل ادارة النفايات، الفرز و اعادة التدوير و تمت زيارة معمل انتاج الطاقة من النفايات Waste to Energy.

و اختتمت الزيارة بمقابلات مع مسؤولين في حكومة كاتالونية و بلدية برشلونة و الجهات المانحة و تم الاتفاق على المباشرة بالمشروع بانشاء ? مشاريع نموذجية للفرز من المصدر في بلديات الاتحاد لتحسين وضع معمل الفرز و تعميم التجربة على كافة المناطق

دورة تعليم لغة الكمبيوتر والانترنت
 

اضحى مبارك
 

تحديد تعرفة اشتراك مولدات الكهرباء في مدينة الميناء لشهر ايلول 2017

Copyright © 2006-2017. All rights reserved